♥ منتدى تودرت ♥ Toudert.Tk♥ للموقع ♥Toudert.Com♥
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط على التسجيــــل
.منتديات تودرت تـرحـب بـكـم TouDerT.Org eT Toudert.Tk
للمـوقع TouDerT.Com


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ///////////////// هل يغفر الرجل للمراة ماضيها؟?????? /////////

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Djsimo
مراقب المميز
مراقب المميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 27
نقاط : 149

مُساهمةموضوع: ///////////////// هل يغفر الرجل للمراة ماضيها؟?????? /////////   الجمعة أكتوبر 22, 2010 2:59 am

[
b]
هل يغفر الرجل للمراة ماضيها؟(موضوع ينتظر آراء الجميع)



أود أن أطرح عليكم موضوعا للنقاش
عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب

ويسمح للفتيات إن أحبوا المشاركة وابداء الرأي
أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في هذا النقاش
عزيزي الشاب
إن بعض الفتيات تسعى لنيل الحب بقصد إعفاف نفسها ....والزواج


لو اكتشفت أن المرأة التي تود الارتباط بها .....
لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى
**فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويلاتك ؟؟
بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
وظنت أنها أعطت كل وفائها واخلاصها لمن خان الثقة ... ورحل
مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها
**هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية الأبناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..؟
**هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..؟
لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها ولا ذنب لها
سوى أنها خدعت بانسان لا يستحق قلبها
**فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..؟
**وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبلا ..؟
**هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها؟؟
وأخيرا
**هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ما ضيها؟؟
**هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له ولا يحاسبه أحد؟؟
على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))

وأتمنى من الجميع طرح أرائهم ....

فقد تكون تلك المقصودة ... من أقرب و أحب الناس إليك
تقبلوا تحيات أخوكم عاشق المشاعر DJSIMO
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://TouDerT.Com
القلب النابض
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 17
نقاط : 37

مُساهمةموضوع: رد: ///////////////// هل يغفر الرجل للمراة ماضيها؟?????? /////////   الجمعة ديسمبر 03, 2010 5:26 pm

السلام عليكم ورحمة الله
تحية معزة ومودة
الكل يحمل ماضي و يطلب له الغفران ...
فمن لا يغفر لا يغفر له ...
التوبه تجب ماقبلها واذا كان الله عزوجل يغفر الذنب وهو اشد فرحآآ بتوبة
عبده اليس من باب اولى ان نغفر الزلات ونبداء صفحة جديده؟؟؟
ولكن برايي مستحيل الرجل يغفر للمرأة وراح يشك فيها لانه راح يراقبهاااا
ويضع الماضي دوووم امام عينه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
///////////////// هل يغفر الرجل للمراة ماضيها؟?????? /////////
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ منتدى تودرت ♥ Toudert.Tk♥ للموقع ♥Toudert.Com♥  :: ●۩۝۩ كرسى الاعتراف ۩۝۩● :: منتدى هــــو وهــــــي-
انتقل الى: